منتدى احلى بنوتات انمي

منتدى احلى بنوتات انمي

لمحبين الانمي ** للبنات فقط
 
الرئيسيةبنوتة انمياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 **علمني صمتي**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجمه الناريه
المديره
المديره
avatar

الجنس : انثى العمر : 23
الميزان الكلب
عدد المساهمات : 56
نقاط : 95
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 11/10/1994
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
شخصيتكي الكارتونيه المفضله : رينا
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : مصممة ازياء
المزاج : سعيده بوجودكم في منتداي

مُساهمةموضوع: **علمني صمتي**   الإثنين فبراير 21, 2011 11:41 pm


[SIZE="7"] -*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-[/SIZE]
[SIZE="6"]
أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )
[/SIZE]

[SIZE="7"] -*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-[/SIZE]
[SIZE="6"] إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع

أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة

تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه


[/SIZE]
[SIZE="7"] -*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-[/SIZE]
[SIZE="6"] أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من

ذهب

أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر

منهم بسبب القهر والغضب

ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )


[/SIZE]
[SIZE="6"]-*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-[/SIZE]

[SIZE="5"]
إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن

أو بالحركات صور

أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد
[/SIZE]
[SIZE="7"]-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-[/SIZE]
[SIZE="5"]
أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان
[/SIZE]

[SIZE="7"]-*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-[/SIZE]

[SIZE="4"]
أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

وأن أفرض على الجميع إحترامي

أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على

أكمل وجه

إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها
[/SIZE]

[SIZE="6"]-*- علَّمني صمتي -*-[/SIZE]
[SIZE="4"] إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى

فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما

لكسب إحترامهم لي أيضاً



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون

رحمةً لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع

الذهب
[/SIZE]
[SIZE="7"]
-*- عَلَّمِنِي صمتي -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي

يستحق

ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت



-*- علَّمني صمتي -*-

أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت
[/SIZE]





الامل هو صريقنا في الحياة
الصداقه هي دليلنا للهدف
والبسمه هي حبنا للناس
والكلام الجميل تعبير مشاعرنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banotatanmi.forumarabia.com
شموسة
مراقبه
avatar

الجنس : انثى العمر : 20
الحمل الثور
عدد المساهمات : 23
نقاط : 37
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/03/1997
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
شخصيتكي الكارتونيه المفضله : هيناموري امو
الموقع : تونس الخضراء
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: **علمني صمتي**   الخميس فبراير 24, 2011 12:03 am

الموضع اكثر من رآئع
تسلم اناملك
على الطرح المميز
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ لولو ღ
عضوه نشيطه
avatar

الجنس : انثى العمر : 13
الاسد القرد
عدد المساهمات : 56
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/08/2004
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
شخصيتكي الكارتونيه المفضله : ღ تويتي ღ
الموقع : ღ السعودية ღ
العمل/الترفيه : ღ السباحة ღ
المزاج : ღ سعيدة جدا ღ

مُساهمةموضوع: رد: **علمني صمتي**   الأربعاء سبتمبر 12, 2012 8:20 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
**علمني صمتي**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى بنوتات انمي :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: